لقاء بين دبور وأيوب واليوسف: تأكيد دعم موقف الرئيس محمود عباس الرافض لصفقة القرن

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 4:02 مساءً
لقاء بين دبور وأيوب واليوسف: تأكيد دعم موقف الرئيس محمود عباس الرافض لصفقة القرن
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

في إطار التواصل، زار عضوا القيادة السياسية لـ “منظمة التحرير الفلسطينية”، عضو المكتب السياسي لـ “حزب الشعب الفلسطيني” غسان أيوب وعضو المكتب السياسي لـ “جبهة التحرير الفلسطينية” صلاح اليوسف، السفارة الفلسطينية في لبنان، حيث عقدا لقاء مع السفير اشرف دبور الذي اطلعهما على الاستعدادات الجارية لعقد سلسلة من الاجتماعات المركزية التي دعا لها الرئيس محمود عباس “ابو مازن”.

وأكد الطرفان على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين فصائل “منظمة التحرير الفلسطينية”، والحفاظ على وحدة الموقف والوقوف خلف الرئيس “أبو مازن” ودعم موقفه الرافض لـ “صفقة القرن” وتمسكه بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة.

واكد السفير اشرف دبور، حرصه على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافة في لبنان خاصة مخيمي عين الحلوة والمية وميه، وشدد على ضرورة حماية التوافق بين مختلف الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية الذي نتج عنه تشكيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، التي جاءت ثمرة للجهود التي بذلها موفد الرئيس نبيه بري الذي يضم عضوي المكتب السياسي لحركة “امل” الحاج محمد جباي والحاج بسام كجك” من خلال الالتزام بالوثيقة التي تم التوقيع عليها من قبل كافة الفصائل والقوى الفلسطينية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات