لقاء مشترك بين قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة ووفد من وكالة الاونروا

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:49 مساءً
لقاء مشترك بين قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة ووفد من وكالة الاونروا
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

تم قبل ظهيرة اليوم الخميس ٦ كانون اول عقد لقاء مشترك في مقر قيادة القوة المشتركة الفلسطينية بين قائد القوة المشتركة الفلسطينية بحضور ضباط واركان قيادة القوة ووفد من الاونروا برئاسة د.ابراهيم الخطيب مدير منطقة صيدا وعضوية الاستاذ احمد الوزير والاستاذ عبد الناصر السعدي

وتم في اللقاء تدارس مختلف القضايا الحيوية التي تهم اهلنا في المخيم وسبل معالجة كافةالقضايا وازالة العقبات التي تعيق اعمال طواقم الخدمات الصحية والتربوية والبيئية واكد قائد القوة لوفد الاونروا على جاهزية القوة لتقديم كل ما تطلبه الانروا من دعم وتسهيلات لتقديم افضل الخدمات لاهلنا على الصعد كافة وابدى الطرفان الحرص على تعزيز سبل التعاون فيما بين الطرفين والقوى واللجان والفاعليات ورفع مستوى التعاون مابين الاونروا والقوة المشتركة وباقي الفاعليات الفلسطينية والجهات الرسمية اللبنانية المعنية بالشأن الفلسطيني .

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات