محفوض ردا على المقدح: ما فيك تفتح عحسابك وعليك الإلتزام بما تنص عليه القرارات اللبنانية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 12:21 مساءً
محفوض ردا على المقدح: ما فيك تفتح عحسابك وعليك الإلتزام بما تنص عليه القرارات اللبنانية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

اعتبر نائب قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان ​اللواء منير المقدح ان قرار وزارة العمل يوصل الى التوطين، لافتا الى أن المطلوب تجميد هذا القرار حتى تنجز لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني مهامها . واكد أن ما يتم اتخاذه من قرارات سيوافق عليه الشعب الفلسطيني.

وشدد المقدح، في مداخلة له خلال مقابلة تلفزيونية مع وزير العمل كميل أبو سليمان، على أن هناك تنسيقا دائما مع الجيش اللبناني والشعب الفلسطيني اثبت أنه حضاري، لافتا الى أن المسيرات في المخيمات سلمية .

وفي المقابل، رد رئيس حركة “التغيير” ايلي محفوض” عليه عبر “تويتر” بالقول: “منير المقدح لا يمكنك أن تتطفل على القوانين اللبنانية وصفتك كلاجىء لا تخولك الخروج عن منطق الدستور والقانون وعليك الإلتزام بما تنص عليه القرارات اللبنانية وبالتالي ما فيك تفتح عحسابك كلامك اليوم مع وزيرالعمل  كميل أبو سليمان لا يرقى لمستوى المنطق إخضع للقانون شأنك شأن كل أجنبي.”

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-07-30
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات