محمد الظاهر يشارك في جولة تفقدية لمخيم المية ومية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 10:31 صباحًا
محمد الظاهر يشارك في جولة تفقدية لمخيم المية ومية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

شارك عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر في الجولة التفقدية التي نظمتها حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم المية ومية. وترأس الوفد المشارك في الجولة اللواء فتحي أبو العردات، يرافقه قائد الامن الوطني الفلسطيني في ​لبنان​ ​اللواء​ صبحي ابو عرب، الى جانب قيادات وكوادر من الحركة وفصائل منظمة التحرير.

و قام الوفد بزيارات الى عوائل الشهداء في المخيم ومن بينهم عوائل الشهداء: ماجد حسنين واحمد منصور ومحمد عيسى، كما زاروا  الجريح خالد زيدان.

وكان الوفد قد شارك في معرض “مؤسسة الكرامة للمعوقين” في مخيم المية ومية الذي نظمته المؤسسة في قاعة الشهيد فيصل الحسيني.

وكانت كلمة لأبو العردات خلال افتتاح المعرض حيا خلالها مؤسسة الكرامة للمعوقين على دورها ورسالتها.وأكد على أن المخيمات الفلسطينيه خزان الثوره وحماة القرار الفلسطيني المستقل. وأشار الى أن الرئيس الشهيد أبو عمار هو الذي أطلق تسمية مخيم الميه ومية بإسم الشهيد كمال جنبلاط ومخيم عين الحلوة باسم الشهيد معروف سعد، متابعا أن شعارنا اليوم لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، وخاطب الرئيس الشهيد أبو عمار قائلا:على خطاك سائرون وعلى نهجك باقون.

كما كانت كلمة  ل” باسمه عنتر” مسؤولة مؤسسة الكرامه للمعوقين منوهة بالذكرى السنوية ليوم المعاق مشيرة الى أن الإعاقة أيا كانت ليست نقصا،فكم من معاق أعيق جسده وبإرادته وعزيمته أطلق العنان لعقله. ولفتت إلى رسالة للسلطة الوطنيه الفلسطينية وكافة المؤسسات الراعية لشؤون الإعاقة بتأمين حقوقهم للقيام بواجبهم كأفراد في المجتمع كما ثمنت الجهود والخدمات التي تقدمها المؤسسات الراعية للمعوقين وحركة فتح لإحتضانها ومتابعة شؤونها.

ي

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات