مدرسة اكاديمية صيدا تنظم حفل نهاية العام الدراسي وتخرج الصفوف الروضة والسادس

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 1:10 مساءً
مدرسة اكاديمية صيدا تنظم حفل نهاية العام الدراسي وتخرج الصفوف الروضة والسادس
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بجو من السعادة والفرح نظمت مدرسة اكاديمية صيدا احتفالاً بمناسبة انتهاء العام الدراسي وتخريج صفي الروضة الثالثة والسادس الاساسي.
ابتدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ومن ثم كانت كلمة ترحبيبة بالحضور ولاهالي الطلاب لعريفة الاحتفال المعلمة منال الصوص .
ثم كانت كلمة لرئيس المدرسة الاستاذ محمد صيام الذي وجه رسالتان الى الحضور، الرسالة الاولى كانت الى اهالي الطلاب الذي شكرهم على الثقة التي منحوها للمدرسة وعلى تعبهم مع اولادهم .
الرسالة الثانية كانت للطلاب فدعاهم الى الاحتفال والفرح وحصد ما زرعوه خلال العام الدراسي، كما شجعهم على الاستمرار بالتطور التربوي والاكاديمي كي يصلوا الى دروب النجاح والتفوق.
بعدها كانت كلمة للجنة الاهل الذي القاها مسؤول مكتب خدمات الطلبة الاستاذ عاصف موسى والذي اثنى بدوره على الجهود الجبارة التي تقدمها المدرسة من اجل تعليم الطلاب بشكل متطور وممتع. واشاد الاستاذ موسى بهذه المدرسة وكيف انها اصبحت وبفترة قصيرة تنافس كبرى المدارس في مدينة صيدا.
وتخلل الاحتفال تقديم درع شكر وتقدير للمدرسة من قبل الاستاذ عباس رمضان رئيس شركة ال Rtg.
ومن ثم بدء عرض اللوحات الفنية للصفوف المشاركة من صف الروضة الاولى حتى صف السادس الاساسي.
ومن ثم تم تكريم الطلاب الاوائل والطالب المثالي.
اخيراً تم تخريج الطلاب واخذ صور تذكارية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات