مركز ألوان يستقبل القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة بهدف التنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون

الشتات
عاصمة الشتات9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مركز ألوان يستقبل القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة بهدف التنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

المصدر _ محمد حسون

زارت القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة برئاسة العقيد بسام السعد يرافقه عدد من الضباط مركز التنمية الإنسانية “ألوان” وكان باستقبالهم مديرة المركز السيدة سهيلة سويد والمشرف العام طاهر وحش “أبو حازم”، في إطار التعاون والتنسيق في برنامج الأحداث المخالفين للقانون في منطقة صيدا ومخيماتها.

أثنت إدارة ألوان على دور القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم، ثم كان هناك شرح مفصَّل عن برنامج الأحداث والفئات المستهدفة منه، ضمن آلية عمل تنقسم إلى ٣ مستويات، متابعة قانونية واجتماعية وتوجيه مهني من قبل أخصائيين في هذا المجال، إضافة لفتح مجال التعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات ولجان القواطع والاحياء والروابط والعائلات، بهدف الحماية والمتابعة لهؤلاء الاشخاص والتخفيف من التكاليف المالية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وللتقليل قدر المستطاع من المخالفات والآفات الاجتماعية، التي يتعرض لها الأطفال والشباب في المجتمع الفلسطيني داخل المخيمات أو التجمعات واعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

وأثنى العقيد السعد على دور مركز ألوان المميز في المخيم، ورحب بفكرة برنامج ومشروع حماية الأحداث التي تعتبر خطوة جديدة وجريئة من نوعها، واستعرض عمل القوة المشتركة في حفظ الأمن ومتابعتها وإنجازاتها خصوصا في الامن الإجتماعي ملف ” المخدرات” الذي بات من أولى أولوياتنا التخلص منه من خلال تكاتف الجهود والإلتفات إلى مصلحة شعبنا بعيداً عن التجاذبات. 

وأبدى السعد استعداده وتعاونه بكافة المستويات وتقديم كل الامكانيات المتاحة، إذ أن هذا المشروع يساعد بالنهوض بمجتمعنا الفلسطيني نحو الأفضل جنبا إلى جنب.

وتوجهت إدارة مركز التنمية الإنسانية ألوان بالشكر والتقدير لجهود القوة المشتركة الفلسطينية بضباطها وعناصرها على تبادل التعاون والتنسيق والثقة الرامية لخدمة المجتمع الفلسطيني في المخيم.

IMG 20190209 WA0362 - عاصمة الشتات
IMG 20190209 WA0361 - عاصمة الشتات
IMG 20190209 WA0363 - عاصمة الشتات
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.