مسيرة للقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة استنكاراً لقرارات ترمب ودعما لأهل قطاع غزة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 9:37 صباحًا
مسيرة للقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة استنكاراً لقرارات ترمب ودعما لأهل قطاع غزة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة واستنكاراً لقرارات ترمب بنقل السفارة الأمريكية الى القدس، خرجب مسيرة في مخيم عين الحلوة بدعوة من القوى الإسلامية في عين الحلوة وذلك ليل الاثنين 14-5-2018.

انطلقت المسيرة من أمام مسجد النور في عين الحلوة وجابت شوارع المخيم وصولا الى مسجد خالد بن الوليد، شارك في المسيرة حشد من أبناء مخيم عين الحلوة ووممثلين عن حركة حماس والحركة الإسلامية المجاهدة وحركة الجهاد الإسلامي وعصبة الأنصار الإسلامية، وردد المشاركون الهتافات المؤكدة على التحرير وحق العودة الى فلسطين، والرافضة لترامب وسياساته المجحفة بحق الشعب الفلسطيني.

وفي ختام المسيرة كانت هناك كلمة للمسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم عين الحلوة محمد أبو ليلى نوه فيها الى البطولات التي يسطرها الشعب الفلسطيني بدمائه في فلسطين وأكد فيها على ان هذا الشعب لا يمكن ان يكسر ارادته شيء وأن صفقة القرن لن تمر وستبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-05-15 2018-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات