مصفاة في مخيم عين الحلوة تعيق حركة المرور والسكان ينفذون وقفة احتجاجية

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 5:30 مساءً
مصفاة في مخيم عين الحلوة تعيق حركة المرور والسكان ينفذون وقفة احتجاجية
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

محمد حسون – موقع عاصمة الشتات

يحاول السكان في مخيم عين الحلوة تحسين الظروف المعيشية وترقيع ما يمكن ترقيعه قدر المستطاع حتى ولو على حساب حياته وكرامته ، بسبب ما تمر به حياة اللاجئين داخل المخيمات من أوضاع إقتصادية متردية وكساد متراكم من الأزمات إضافة لعدم الإحساس بالامان والاستقرار على كافة الأصعدة دون استثناء ، وسط غياب متعمد وغير متعمد للمعنيين بكافة المجالات.

فالطريق ملك للجميع وليس من حق أحد ان يقطعها او يعيقها والمرور بسلام وأمان هو أيضا” من حق الجميع والتي يمر عليها الجميع الكبير والصغير والمسؤول والغفير ، فبعد مناشدات ومنادات من أصحاب المحلات التجارية وسكان الحي منذ اكثر من سنة وجهت للمعنيين لمعاجلة هذه المصفاة التي تتسبب بشكل دائم بإعاقة حركة المرور وأذى جسدي يصيب المارة من أطفال المدارس كبار السن والنساء وتتعطل به الدراجات النارية التي تستعمل لنقل البضائع وتتضرر السيارات ما تتسبب اليوم بعطل بمضخة الزيت ليمتلئ الشارع بالزيوت لتزيد الطين بلة بحركة المرور ،

ولا زالت الوعود بانتظار التنفيذ التي وعدت بها وكالة الأونروا لمعالجة هذه المشكلة منذ مدة لاستقدام متعهد والتي أنهت الوكالة مشروع البنى التحتية في المخيم منذ قرابة السنة والنصف .

وعمد أصحاب المحلات وسكان الحي اليوم الثلاثاء إلى تنفيذ وقفة احتجاجية ، محملين المعنيين ما تتسبب هذه المصفاة من ضرر كبير وخصوصا في فصل الشتاء آملين من وكالة الأونروا واللجان الشعبية بأخذ الأمر بشكل جدي ومعالجته.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات