من عطَل الطاقة الشمسية في المخيم

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 1:49 مساءً
من عطَل الطاقة الشمسية في المخيم
المزايا العالمية للتطوير العقاري

فوجئ أهالي مخيم برج البراجنة، اليوم الأربعاء، بأن الإنارة بالطاقة الشمسية لأحياء المخيم، عطلت بأيدي “مجهولين”، ودعوا عبر اتصال بـ “وكالة القدس للأنباء” إلى “ضرورة ملاحقة العابثين ووضع حدٍ لهم”، وقالوا أن إضاءة الزواريب المعتمة خطوة مهمة يجب أن تستكمل.

وأكد مدير مشروع  الإنارة بالطاقة الشمسية في مخيم برج البراجنة، نادر راجي، في تعليق نشره على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “توقف عمل تثبيت اللمبات التي تعمل على الطاقة الشمسية في زواريب وأزقة  المخيم، بسبب الحاجة إلى تعديلها، وقيام مجهولين بتكسير سبع منها، تم تثبيتها في بعض حارات المخيم”.

وأعرب راجي عن أسفه  لإيقاف مشروع اللمبات الشمسية، وقال: ” سنقوم بإيقاف العمل لسببين مهمين اكتشفناهما بعد التركيب: الأول أن اللمبات بحاجة للتعديل لإعطاء ساعات أكثر من النور، وتبرع اثنين من أهل الخبرة بالعمل عليها،  والسبب الثاني والأهم أننا وجدنا 7 لمبات تم تكسيرهم ولا نعرف الأسباب”.

وأوضح: ” علمنا أن بعض الناس يعتقد أنها كاميرات، والبعض لا يناسبه أن تكون في الزواريب، لأنها تحد من حريته بالسرقة أو المخدرات، وطبعاً هناك أيضاً سبب معروف وهو الأولاد”.

يشار إلى أن “وكالة القدس للأنباء” كانت قد واكبت  مشروع تركيب لمبات الطاقة الشمسية في المخيم  في وقت سابق، والتقت راجي والمواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا العمل، وطالبوا  بتعميم الفكرة على بقية المخيمات.

وكالة القدس للأنباء – خاص

Advert test
رابط مختصر
2017-09-13T13:49:22+00:00
2017-09-13T13:49:22+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات