نائب وزير الخارجية الالماني يزور مخيم برج البراجنة

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 6:26 مساءً
نائب وزير الخارجية الالماني يزور مخيم برج البراجنة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

زار نائب وزير الخارجية الألماني نيلز أنين، يوم 5 آذار مخيم برج البراجنة في بيروت وجال في أزقة المخيم برفقة سفير ألمانيا في لبنان الدكتور جورج بيرغلن ومدير عام الأونروا في لبنان كلاوديو كوردوني. واطلع السيد أنين على الأوضاع المعيشية للاجئي فلسطين والخدمات الحيوية التي تقدمها الأونروا للمجتمع الفلسطيني.

والتقى السيد أنين والوفد الألماني المرافق بعض الشباب من لاجئي فلسطين وناقش معهم التحديات التي يواجهونها خصوصا تلك المتعلقة بالبطالة وفرص التعليم والفقر وتطلعاتهم للمستقبل. وأعاد السيد أنين التأكيد على دعم ألمانيا للاجئي فلسطين وللأونروا وقال إن ألمانيا ستواصل دولياً تشجيع الدول المانحة علىى تقديم الدعم لهذه الوكالة الإنسانية.

كانت ألمانيا ولا تزال أحدى الدول المانحة التقليدية للأونروا والتي تساهم سنوياً في برامجها المختلفة. لا يزال دعم ألمانيا الذي زاد خلال أزمة 2018 يعتبر ذا أهمية كبيرة في الحفاظ على التعليم والصحة والخدمات الحيوية الأخرى التي تقدمها الوكالة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-03-07 2019-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات