نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة يفوز على نادي فلسطين تجمعنا

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 1:30 مساءً
نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة يفوز على نادي فلسطين تجمعنا
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمت مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا لقاء ودي رياضي في لعبة كرة القدم يوم الخميس 22-11-2018 جمع نادي بيت المقدس مخيم عين الحلوة ونادي فلسطين تجمعنا على أرض ملعب مجمع الحريري القياعة.

قادها الحكم إبراهيم بوجي.

تقدم الحضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا الأخ عمار حوران ومسؤول مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج جهاد الخطيب، مدير نادي الأهلي صيدا الأخ محي الدين جمال، العميد تيسير بركة، مدير مكتب شؤون الأسرى والجرحى في منظمة التحرير الفلسطيني منطقة صيدا الحاج أبو خالد موسى، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني الكابتن محمود جاد الخطيب، مسؤول ملف الرياضة في مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة منطقة صيدا الأخ حسام عطايا، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر، أمين سر نادي الأخوة صيدا الأخ بلال العلي، مسؤول الإعلام الإلكتروني في تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان الأخ أديب عناني، مدرب فريق بيت المقدس لكرة القدم الكابتن وسام عبد الرازق والإداري الأخ طارق حمد، مدرب فريق فلسطين تجمعنا لكرة القدم الكابتن يامن سرية والإداري الأخ علي السعدي، ممثل نادي النهاوند الكابتن مصطفى حسين، ممثل نادي الهبة الكابتن أبو سليمان القاري، وحشد جماهيري غفير.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيت المقدس 3-1 على نادي فلسطين تجمعنا.

تم تكريم جمعية فلسطين تجمعنا بدرع، عربون محبة وشكر على تلبية الدعوة بهذه الذكرى العظيمة على قلوب الأمة الإسلامية والعربية من مؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة إستلمه السيد عفيف النسر.

تصوير الإعلامي فادي عناني مسؤول لجنة منطقة صيدا لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-11-23 2018-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات