نصر الله للإحتلال: جنودكم وحدودكم وعمقكم في دائرة استهدافنا وعملياتنا كانت جزءا من عقابنا لإسرائيل

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 9:49 مساءً
نصر الله للإحتلال: جنودكم وحدودكم وعمقكم في دائرة استهدافنا وعملياتنا كانت جزءا من عقابنا لإسرائيل
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

أكد الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله أن عملية استهداف الآلية العسكرية الإسرائيلية كانت حزءا من العقاب لإسرائيل

وفي كلمة ألقاها اليوم الاثنين قال نصر الله في المجلس ‏العاشورائي المركزي المقام في مجمع سيد ‏الشهداء ‏في الرويس،إن النتيجة الأهم للعملية أنها أنجزت، حيث تمكنت المقاومة من “كسر أحد أكبر الخطوط الحمراء للعدو” خلال عقود، في إشارة إلى أن الحزب استهدف هدفا إسرائيليا داخل الحدود الإسرائيلية وليس في الأرض اللبنانية المحتلة مثل مزارع شبعا.

وقال نصر الله إن جنود الاحتلال والحدود معه وحتى العمق سيكون في دائرة الاستهداف والرد من قبل المقاومة.


وأضاف: “نقول للإسرائيليين إن كل حدودكم وجنودكم على الحدود وفي العمق سيكونون في دائرة الاستهداف والرد”.

وتابع قائلاً: “نقول للإسرائيليين احفظوا تاريخ 1 أيلول 2019 لأنه بداية مرحلة جديدة من الوضع عند الحدود لحماية لبنان”، مردفاً: “ثبتنا معادلة الردع وقلنا لنتنياهو لم تعد لدينا خطوط حمراء بعد أن نقلنا الرد من الأراضي اللبنانية المحتلة في شبعا إلى فلسطين المحتلة”.


وأشار نصر الله إلى أن ردهم تألف من عنوانين الأول ميداني عند الحدود مع فلسطين المحتلة والثاني مرتبط بالطائرات المسيرة، مشدداً على أنهم سيواجهون المسيرات الإسرائيلية في سماء لبنان.
واستطرد قائلاً: “أنا قلت للإسرائيليين انضبوا بس هم هربوا”، مشيراً إلى أنهم أصابوا الهدف الإسرائيلي بكل تأكيد وهذا ما أثبته الشريط المصور الذي عرض اليوم.
وبين نصر الله أن المقاومة عملت على الحدود وفي وضح النهار وكان ذلك متعمداً بحيث لا يتم العمل في الليل، منوهاً إلى أن قرارهم بأن يكون الرد على الاحتلال في ساعات النهار تسبب بالتأخير في تنفيذ العملية.

وتابع بالقول: “حالة الترقب لدى الإسرائيليين قبل تنفيذ عمليتنا العسكرية هي جزء من الرد والعقاب”، لافتاً إلى أن الاحتلال أخلى الحدود ولم ير جنوده أو آلياته على امتدادها.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات