نهضة ونهاوند عين الحلوة يهديان كأس المباراة إلى عائلة الشهيد – 11 صورة

رياضة
عاصمة الشتات25 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نهضة ونهاوند عين الحلوة يهديان كأس المباراة إلى عائلة الشهيد – 11 صورة
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

 تصوير فادي عناني
برعاية نادي النهضة الرياضي – مخيم عين الحلوة نظم في يوم الجمعة 24-10-2014 مباراة ودية في كرة القدم عن كأس الشهيد عبد الرحيم صغير خلال أنشطة رياضية تحضيراً لدورة الشهيد أبو عمار الشهر المقبل، على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة. بين نادي النهضة عين الحلوة ونادي نهاوند عين الحلوة. حضر المباراة شقيق الشهيد عبد المجيد الصغير وأمين سر نادي النهضة الأخ عدنان ورد وأصدقاء الشهيد من موظفي الأنروا، وحشد جماهيري كبير من مخيم عين الحلوة وصيدا.
بدأت المباراة بكلمة باسم الشهيد عبد الرحيم الصغير وعائلته ألقاها شقيقه عبد المجيد صغير، يتقدم بالشكر الجزيل إلى الأخ عدنان ورد أمين سر نادي النهضة ورئيس نادي النهضة عين الحلوة الأخ زياد بقاعي على هذه المبادرة الطيبة اتجاه الشهيد أبو أيمن وكذلك توجه بالشكر الجزيل للفريقين اللذين كان الشهيد يشجعهم بكل الأنشطة التي كان يتابعها خلال مشواره الرياضي الفلسطيني لمتابعة مباريات نادي النهضة ونادي النهاوند. وفي الختام تقدم من جميع الأهل والحضور الجماهير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شقيق الشهيد عبد المجيد صغير.
وبدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد عبد الرحيم صغير (أبو أيمن)، وقد كانت المباراة متكافئة من الطرفين، هجمات متبادلة دون تسجيل أهداف. حراس المرمى أديب عناني وعلاء السعدي أنقذوا مرماهم من أكتر من هدف لتنتهي المباراة (صفر-صفر) دون تسجيل أهداف – التعادل السلبي-.
وفي ختام المباراة تم تسليم كأس المباراة لكابتن نادي النهضة أديب عناني الذي يسلم الكأس إلى كابتن نادي نهاوند. وبعدها نادي نهاوند يسلم كأس المباراة إلى عائلة الشهيد عربون ذكرى وتقدير من الفريقين. حيث سلمه إلى شقيق الشهيد عبد المجيد صغير وبحضور أمين سر نادي نهضة عدنان ورد، وعدد من الشخصيات أصدقاء الشهيد. وفي نهاية المباراة توجه نادي النهضة لتعزية مدرب نادي النهضة ناصر الدوخي لوفاة والدته رحمها الله وأدخلها فسيح جناته

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.