هل الأسير موجود في عين الحلوة ام مجرّد شائعات؟

الشتات
عاصمة الشتات1 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هل الأسير موجود في عين الحلوة ام مجرّد شائعات؟
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

المصدر: محمد دهشة –  جريدة البلد

عم الغضب ابناء المخيمات الفلسطينية في لبنان جراء الاعتداء على المسجد الاقصى واقفاله سابقا ثم محاصرته من قوات الاحتلال الصهيوني، وان كان هذا الغضب لم يرق الى مستوى مسيرات او اعتصامات حاشدة، غير انه تحول الى العنوان الرئيسي لخطباء الجمعة من على منابر المساجد بدءًا من المخيمات وصولا الى المدن اللبنانية.
الغضب الفلسطيني في المخيمات لم ينعكس توترا امنيا في الشارع، حيث لم يسجل اي حادث امني، وانكفأت الاجتماعات واللقاءات بما يشبه "استراحة المحارب" القسرية على ضوء تدحرج التساؤلات التي بلغت كرة الثلج، وفق تسريبات بعض وسائل الاعلام حول هل ان الشيخ المتواري عن الانظار احمد الاسير موجود في عين الحلوة فعلا، ام ان الامر مجرد حرف للانظار عن مناطق اخرى.

وابلغت مصادر فلسطينية مسؤولة "صدى البلد"، استغرابها للتسريبات التي تحدثت حينا عن ان احد الموقوفين لدى الجيش اللبناني حدّد مكان الأسير بدقة، وحينا آخر عن رصد لسلسلة اتصالات جرت خلال معركة طرابلس بين مسلحي الشمال وعدد من المجموعات داخل المخيم، مؤكدة ان الاسير لم يظهر على الاطلاق في المخيم على خلاف الفنان فضل شاكر الذي رصدته كاميرات مراقبة في الشارع التحتاني، وبالتالي فان كل ما يقال الى الآن نعتبره مجرد "شائعات".
 

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.