وزير جيش الاحتلال الصهيوني: ضربنا البنى التحتية الإيرانية في سوريا ونأمل ألا نقضي ليالينا في الطابق الـ14

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 10:05 صباحًا
وزير جيش الاحتلال الصهيوني: ضربنا البنى التحتية الإيرانية في سوريا ونأمل ألا نقضي ليالينا في الطابق الـ14
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

قال وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان تعقيباً على القصف الإسرائيلي فجر اليوم لأهداف عسكرية في سوريا وبعد ساعات من  اطلاق الرشقات الصاروخية التي اطلقت من سوريا على المواقع العسكرية الإسرائيلية في الجولان المحتل، إن جيشه ضرب جميع البنى التحتية الإيرانية في سوريا.

وأضاف ليبرمان اليوم الخميس: “تم ضرب كل البنى التحتية الإيرانية في سوريا ونأمل أن هذا الفصل قد انتهى”، وتابع: “إذا هطلت الصواريخ في إسرائيل فإنها ستصب في إيران”.

ووجه ليبرمان رسالة الى طهران قال فيها: “نأمل أن ننتهي من هذا الفصل ولا نضطر لقضاء ليالي في مكان ما في الطابق الرابع عشر بمبنى الكرياه”، وهو مبنى وزارة الحرب الإسرائيلية.

وزعم ليبرمان: “إيران تحاول خلق حدود جديدة ولكن لن نسمح لها أن تحول سوريا الى قاعدة أمامية ضد إسرائيل”.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت بالصواريخ أهداف في القنيطرة ومدينة البعث قرب العاصمة دمشق، مبينة أنها طالت مواقع عسكرية ومستودع ذخيرة ودمرت موقع رادار.

وكان جيش الاحتلال أعلن اعتراضه عدد من الصواريخ أطلقتها “قوات إيرانية” متواجدة في سوريا باتجاه الجولان، متهماً فيلق القدس الإيراني بالمسؤولية عن اطلاقها.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2018-05-10 2018-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات