وفد تجمع اللجان وروابط الاحياء في مخيم عين الحلوة يلتقي قيادة المخابرات في الجنوب

الشتات
عاصمة الشتات8 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
وفد تجمع اللجان وروابط الاحياء في مخيم عين الحلوة يلتقي قيادة المخابرات في الجنوب
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

زار وفد من تجمع لجان الاحياء والروابط في مخيم عين الحلوة بعد ظهر اليوم الإثنين ٧ تشرين الاول ٢٠١٨ ثكنة الشهيد محمد زغيب في مدينة صيدا والتقى رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي، بحضور رئيس فرع الامن القومي العقيد سهيل حرب ورئيس فرع مخيمات الجنوب العقيد شادي فاخوري، وحضر اللقاء ايضا مختار بلدة الغازية المهندس حسن خليفة و الحاج طلال خليفة.

وتناول اللقاء عدة قضايا تتعلق بأوضاع مخيمات منطقة صيدا وخاصة مخيم عين الحلوة، حيث طالب الوفد بضرورة ايجاد حل للأزمة الخانقة لحركة دخول وخروج السيارات من والى المخيم بسبب بعض الاجراءات الامنية التي يتخذها الجيش اللبناني على مداخل المخيم.

كما وتمنى الوفد ان يتم تسهيل دخول وخروج شاحنات نقل النفايات، ونقل مواد البناء والحديد الصناعي ووعدت قيادة المخابرات بالعمل على تسهيل ذلك.

كما طالب الوفد بالإسراع في إصدار التراخيص المتعلقة بادخال مواد البناء الى المخيم لتسهيل اعمال ترميم المنازل، ووعدت قيادة المخابرات بمعالجة القضية وتسريع استصدار التراخيص في مدة لا تتجاوز الثلاثة أسابيع.

وتطرق الوفد لموضوع مجمع منصور عزام الرياضي، وتمنى الوفد متابعة قضية المجمع وضرورة إيجاد الحل المناسب.

ونوه رئيس تجمع اللجان والروابط في مخيم عين الحلوة الحاج ابو وائل زعيتر أن اللقاء كان إيجابيا حيث وعدت قيادة المخابرات بالعمل على تخفيف الإجراءات الامنية بما يسهل على اهالي المخيم والتخفيف من معاناتهم.

وتم التأكيد على ضرورة استمرار اللقاءات والتواصل بِما يخدم المصالح العليا للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.