وفد شبابي من مخيم عين الحلوة يزور النائب بولا يعقوبيان تقديرا لجهودها ووقفتها الإنسانيه

عاصمة الشتاتwait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 3:13 مساءً
وفد شبابي من مخيم عين الحلوة يزور النائب بولا يعقوبيان تقديرا لجهودها ووقفتها الإنسانيه
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

قام وفد شبابي من مخيم عين الحلوه بزياره للنائب بولا يعقوبيان تقديرا لجهودها ووقفتها الإنسانيه مع قضية اللاجئيين الفلسطينيين المطالبين بحقوقهم المدنيه.

وقد شرح فيها الوفد الدور الايجابي للاجئ الفلسطيني في لبنان ومساهمته في انعاش الإقتصاد اللبناني بخلاف ما يروج له الكثيريين.

وقد عبر الوفد الفلسطيني عن استيائه من اجرائات وزارة العمل وفرض اجازة العمل على اللاجئين الفلسطينيين تحت عنوان تنظيم العماله الأجنبيه متجاهلا ان الفلسطينيين نزحوا قسرا الى لبنان بعد نكبة ١٩٤٨.

واطلع الوفد السيده يعقوبيان على الاجرائات التعسفيه التي تمارس بحق اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات وحرمانهم من ادخال مواد البناء، وعزلهم بجدار فاصل لا يعزز سوى العنصريه والتهميش.

وتسآئلت النائب يعقوبيان كيف يعامل الفلسطيني كأجني في قانون العمل مع العلم انه المستثنى الوحيد من التملك حيث اصبح الفلسطيني حاله مشابهه لمكتومي القيد واكدت على اهمية مباشرة اللجنه الوزاريه بعملها لحل قضية العماله الفلسطينيه ومعاملة الفلسطيني بطريقه استثنائيه.

وقد شكر الوفد النائب يعقوبيان على حسن استقبالها وتأكيدها على رفض كل اشكال العنصريه.

شباب مخيم عين الحلوة

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر
2019-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أدخل الرمز التالي *

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع عاصمة الشتات - وهي تعبر عن رأي كاتبها حصرياً.

عاصمة الشتات