وفد من اللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة يزور قائد القوة المشتركة العقيد عبد الهادي الاسدي

2019-10-14T21:39:16+03:00
2019-10-14T21:39:18+03:00
الشتات
عاصمة الشتات14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
وفد من اللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة يزور قائد القوة المشتركة العقيد عبد الهادي الاسدي
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

قام مساء اليوم الاثنين وفد من اللجان الشعبية لفصائل تحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وأنصار الله برئاسة أمين السر ابو بسام المقدح بزيارة لقيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة حيث استقبله قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الاسدي بحضور ضباط القيادة والأركان ممثلي الفصائل المشاركة في تشكيل القوة وقد قدم الوفد الزائر التهاني لقائد القوة بتوليه مهمة القيادة ومن ثم التأكيد على أهمية تفعيل دور القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة وتعزيزها بالعديد والامكانيات ووفاء كل فصيل مشارك بإلتزاماته التي تعهد بها عند تشكيل القوة كما تم الإشارة إلى أهمية عمل القوة تحت سقف الإجماع الوطني والإسلامي الفلسطيني على إعتبارها من ثمار ذلك الإجماع مع أهمية الالتفاف الشعبي والتعاون من الجميع لتمكين القوة من تنفيذ مهامها في حفظ أمن المخيم والجوار .
وأبدى قائد القوة المشتركة ترحيبه الحار بالزيارة وتثمينه جهود كل القوى واللجان والفاعليات في المخيم التي تشكل ضمانة أكيدة لنجاح القوة في مرحلة انطلاقتها الجديدة على أسس الشراكة الفعلية مع الجميع .
واضعا إمكانيات القوة قيادة وضباط وافراد في خدمة جماهيرنا كفريق عمل واحد تحت سقف الاجماع الوطني والإسلامي لحفظ أمن المخيم والجوار تحت سقف القانون والمصلحة الوطنية اللبنانية الفلسطينية المشتركة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.