أزمة نفايات في مخيم عين الحلوة بسبب الاحتجاجات وقطع الطرقات في مدينة صيدا..

2019-10-28T11:47:09+03:00
2019-10-28T11:49:47+03:00
الشتات
عاصمة الشتات28 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أزمة نفايات في مخيم عين الحلوة بسبب الاحتجاجات وقطع الطرقات في مدينة صيدا..
مشاريع شقق جهاد أبو سيدو

محمد حسون – خاص عاصمة الشتات

يواجه عمال قسم الصحة في وكالة الأونروا في مخيم عين الحلوة منذ الصباح الباكر صُعوبة في نقل النفايات خارج المخيم، نتيجة الوضع الراهن الذي يشهده لبنان ومدينة صيدا من حركة الإحتجاجات والإضراب العام وإغلاقٍ للطرقات ، ما يُعيق دخول الشاحنات المخصصة لإخراج النفايات ، والتي تتسبب هذه الأوضاع بتراكم النفايات بالمخيم وداخل المكبات وعلى مداخل الأزقة ، حيث قام العمال بأداء واجبهم منذ فجر اليوم الإثنين بجمعها وتجهيزها إستعداداً لنقلها.


مواكبة لهذه الازمة تابع موقع عاصمة الشتات مع مدير خدمات الاونروا في مخيم عين الحلوة الأستاذ عبد الناصر السعدي ، أجاب أننا نتأثر نتيجة الظروف الراهنة وإقفال الطريق المؤدي إلى مفرز النفايات بالمدينة ودخول شاحنات الوكالة للمخيم، وإننا نتابع بشكل كبير منذ الصباح لمعالجة الامور مع المعنيين، كما وسنعمل جاهدين على نقل على الأقل دُفعة واحدة من النفايات للتخفيف قدر المستطاع، ونتمنى من أهلنا في المخيم مراعاة هذه الظروف الخارجة عن إرادتنا، وخصوصا أن النفايات متراكمة من بعد ظهر يوم السبت حتى صباح اليوم الإثنين بسبب العطلة.

مشاريع شقق جهاد أبو سيدو
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أدخل الرمز التالي *

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.